مهرجان ناجويا 2024

الساموراي في شوارع المدينة

สถานที่จัดงาน: Nagoya City เวลา: أواخر أكتوبر 2024
หมายเหตุ: วันที่จัดงานยังไม่ได้รับการยืนยัน เพจนี้จะอัพเดทอีกครั้งเมื่อวันที่จัดงานอย่างเป็นทางการประกาศจากผู้จัดงาน กรุณาตรวจสอบข้อมูลล่าสุดที่เว็บไซต์ทางการของกิจกรรมนี้

يمكن سماع أصوات إطلاق النار واشتبكات السيوف والدروع في شوارع وسط مدينة ناجويا في عطلة نهاية الأسبوع الأول من أكتوبر من كل عام .

جيوش الساموراي وقادتهم الموتى منذ وقت طويل يعودون لقبول المديح والتملق من سكان المدينة في مهرجان ناجويا ، أو ( سان إيكاتسو جايروأتسو ) ، الموكب للأبطال الثلاثة من فترة الدول المتحاربة ، أودا نوبوناغا ، تويوتومي هيدوشي وتوكوغاوا إياسو .

موحدين الأمة الثلاثة هؤلاء ولدوا جميعاً في أرجاء مدينة ناجويا ، يحتفل بهم موكب سنوي يمتد لأكثر من 1.5 كم في شوارع ناجويا الواسعة ويضم أكثر من 700 مشارك ، كثير منهم يرتدون أزياء و دروع ساموراي تقليدية . المهرجان الذي يقام على مدى يومين ، بدأ في عام 1954 عندما كانت ناجويا خارجة من رماد الحرب العالمية الثانية . على مر السنين ، في الوقت الذي نمى فيه أقتصاد ناجويا ، نمى الحدث لحجمه الكبير الحالي .

على مسارح مختلفة على طول الطريق ، يعاد تمثيل المعارك بأستخدام بنادق الفتيل والسيوف ، ساموراي مدرعون بالكامل و يحملون رايات الحرب المرفرفة و الذين يقوم بتأدية أدوارهم أعضاء من قوات الدفاع الذاتي المحلي . بين الأبطال أودا نوبوناغا الذي بدأ توحيد اليابان ، لكنه قُتل على يد جنرال خائن قبل تحقيق حلمه بالسلام . تويوتومي هيدوشي ، الذي تولى دفة القيادة من نوبوناغا وقمع الحروب المختلفة . أخيرا توكوغاوا هيدوشي ، الذي ، عند وفاة هيدوشي ، حارب من أجل الحفاظ على السلام ، ليصبح شوغون بعد ذلك. الأميرات و المحاربون وغيرهم من عوامل الجذب يجولون خارج الموكب .

أبرز العروض تشمل مركبات تقليدية و غير تقليدية مزينة بالأزهار ، تحتفي بأبطال أخرين تاريخين وحدثاء في المنطقة . وتشمل عوامل الجذب الأخرى المعاصرة ممثلي المدن الشقيقة في موكب سيارات مفتوح ، فرق موسيقية ، ألعاب العصا ، و حتى فرق الدراجات الاحادية . هناك أستعرضات فنون الدفاع عن النفس ومختلف وسائل الترفيه الموسيقية تُقام على طول منتزه هيسايا أودوري المركزي ، و أستعراض مهارات الرماية التقليدية للساموراي على ظهور الخيل عند مزار أتستا .

نقاط المشاهدة المميزة هي أمام مبنى بلدية ناجويا ، حيث يبدأ العرض ، على الرغم من أن السرد من خلال الميكروفونات يصدر أزيزاً و من أن الأماكن المخصصة للشخصيات الهامة قد تسد بعضاً إالا أنها من أفضل المناطق للمشاهدة ، جرب التقاطع الواسع بين شارعي أوتسو وساكورا ، وتقاطع أوتسو و هروكوجي دوري أمام متجر ميتسكوشي . هذا هو المكان الذي عادة ما يُعرض فيه معارك القتال بالبنادق والسيوف ، موفراً بذلك فرص عظيمة لألتقاط الصور والفيديو .  جد نقطة مشاهدتك المميزة باكراً (الجانب الشرقي من الطريق، جانب برج التلفاز، موصي به) و أستعد للتزاحم اللطيف !

تاريخ ناجويا الطويل والمثير يعود حقاً للحياة خلال هذه العطلة الأسبوعية من أكتوبر، وعلى الرغم من أن العرض لا يزال في الأساس كما هو كل عام ، فإن مئات الآلاف يخرجون على طول شوارع وسط المدينة للاستمتاع بالمشهد والقاء نظرة على أبطال اليابان .

0
0
บทความนี้เป็นประโยชน์หรือไม่
ช่วยเราพัฒนาเว็ปไซต์ JapanTravel.com
ให้คำติชมหรือข้อเสนอแนะ

แสดงความคิดเห็น

Thank you for your support!

Your feedback has been sent.